الأحد، 11 ديسمبر 2016

الرجل ذو اللحية السوداء ... قصة قصيرة ... بقلم / رشا حسن

الرجل ذو اللحية السوداء ...
قصة قصيرة ...
بقلم / رشا حسن

انك غافل  لا تعلم ماذا حجب عن مدى العيون وانك لا تعلم ماذا خفى عنك  فى وساوس الظنون وانك جاهلا عما يوجد داخل  ظلمات البحر والكون ) الجزء الثالث من حوارى مع الرجل ذو اللحية السوداء  بقلمى rasha#   ابصرت نفسي وانا جالسة  فوق كرسي عملاق ذو نقوش غريبة والوان مزكرشة  لم اراها من قبل  يعتلية فى المقدمة  جوهرة  شفافة كبيرة الحجم  كالماسة تسطع فى الظلام وتزيد المقعد هيبة ورونقا  ملائم لهذا المشهد الغريب  كنت  ارتدى لباسا اسوود فضفاضا كاعباءة السحرة والمشعوذين   كنت اجلس على عرشي هذا  فى وسط البحر فى غسق الليل والقمر بازغا امامى وقريب جدا منى قد رايت    سمائة ملبدة بالغيوم  تلتف حولة وكانها تتاهب لنبا  او حدث عظيم كنت وكاننى انصب لمناسبة اواحتفالية من قبل بعض الجن والمتمردين ترى ماذا سوف   يحدث بعد لحظات من الان ؟ كنت اترقب واشاهد نفسي فى دهشة ورعب وعيناى لا تصدق ماتراة ماذا افعل ؟ ولماذا انا هنا ؟كنت احمل فى يدى سكينا عتيقا  ذو نقوش تحمل لغة سريانية او ماشابة ذلك كنت ارانى او شبة لى انها انا التى  كنت  اراها  تلك الليلة  كنت كالتى  تشاهد فيلما سينمائى ثلاثى الابعاد لبعض اعمال السحر الاسود  السفلى  امارس طقوسا غريبة وضعت السكين نحو فمى واغمضت عيناى وجلست  اتمتم واردد بكلمات غريبة فوق السكين لم افهمها او اسمعها من قبل  واصبحت اعلو بصوتى بكلمات و اخفض صوتى فى كلمات اخرى  ثم وقفت فى وضع عمودى باتجاهى  للقمر كاعقارب الساعة  ووضعت السكين نصب  فمى وانفى   فى مشهد مرعب  مخيف  ثم فتحت عيناى فجاة وقربت السكين من يدى اليسرى وقومت بجرح يدى بقوة  بجرح عميق ليسقط سيل من   الدم منى ويتدفق الى الماء  ويتوارى القمر خيفة وراء غيومة ويتلون ماء البحر  باللون القرمزى ويتعالى موجة بسرعة واندفاع غريب ويتغير لون الماسة من الابيض الشفاف  الى اللون الاحمر القانى  وكانها تعطى اشارت بشيء ماااااااااااا قد حدث او ربما سيحدث الان كانت دقات قلبى تتصارع حدة وقوة  وانفاسي تزاد اختناقا وكتمانا  كنت اشعر بروحى تسحب الى اسفل الارضين  شاحبة الوجة متغيرة المنظر والهيئة كنت اندثر الى اسفل بلمح البصر  ثم استفقت فجاة  بشهقة كاغريق فى وسط  محيط يطلب نجاة    ليكون هذا كابوسا   بشعا من احدى  كوابيسي التى تتالت بعد ذلك وازادت حدتها ووحشيتها يوما بعد  يوم  #الرجل ذو اللحية السوداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق