الخميس، 4 أغسطس 2016

أنا جاثم / للشاعر / صالح بن داود

،،،{{أنا جاثم}}،،،
صالح بن داود
الجزائر

،،،طلبت مني الرحيل،،،
،،،،وقررت أن أبقى،،،،
،،،،ما أنا بمجنون ولا،،،،
،،،مقعدي حمقا،،،
،،،،قررت أن توقدي،،،
،،،،في الشوق نارا،،،
،،،،وفي الويلات يبحر الغرقى،،،،
،،،،موج يناديني ويأتيني،،،
،،،،يهرب وينذب حظه،،،
،،،، يخشى به المدى،،،
،،،،او تحته ألقى،،،،
،،،من شباك نافدتي،،،،
،،،،من على شرفتي،،،،
،،،،ومن نزوة شنقا،،،
،،،تصلب أوردتي عجبا،،،
،،،ما بالها لا تعرف الرفقا،،،،
،،،،،تجري نيران بأوردتي،،،
،،،تجرفني،،،،
،،،واحزاني تعشق ودقا،،،،
،،،،عيني اللتين تراهما،،،
،،،رعش الجفون في سدة،،،
،،،،أنقى،،،
،،،وتقول لي إرحل ايها البطل،،،
،،،دع لمجدافك السبقا،،،
،،،باعدت بيني وبين اشرعتي،،،
،،،ما بال اثنين،،،
،،،،،بالهوى علقا،،،
،،،تكسرا على هامة الوجع،،،،
،،،،ويسحقني،،،
،،،يطمس نورا بقلبي،،،
،،،كلم برقا،،،
،،،هي البحر ومجهدتي،،،،
،،،تخدع اللبقا،،،،
،،،اسري على النوى بدمي،،،
،،،يفور تنور بانت سوالفه،،،
ليس يثنيى من زاده عتقا،،،
،،،وانا الذي تبدلي فرحا،،،،
،،،وعذاب القلب لي نزقا،،،
،،،طلبت مني الرحيل،،،
،،،لا أنا جاثم،،،،
،،،فلك ان تمزقي بعدي ورقا،،،،

توقيع،،،،،،،صالح بن داود
الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق