الاثنين، 8 أغسطس 2016

أسير في أرض النساء / للشاعر / حماده أبوالسعود مطر

@@... أسير في أرض النساء ...@@
الشاعر......
حماده أبوالسعودمطر

فنساء الارض  تحيا 
فيها كل حب ووجداني...
يامن وصفت فيكِ كل الوصف 
والوصف أسار هيامي،..
أبجلتُ وصفك فأبهر قولي 
فأنا المتيم بحناني،..
شوق قلبي لكِ وأنا هائم 
بك من بين نساء الارض 
في كل أركاني،..
توجلتُ إليكِ بحروفي 
وزخرفة كلامي،..
هائم أنا بكِ أم أسير
 في أرضك بلا سجاني،..
تمنعت حروفي وكلامي
 في أرض النساء
 وأنا لكِ من بينهن ولهاني،..
سلمت من مكرهن
 ولم أسلم من مكرك
 فلكي وجود دائب في كياني،..
ذبحتي عروق المحبه 
يا من أحببت وكيف 
علي حبك أداري،..
عشقتك بجنون ويا ليتني
 معكي أكمل مشواري،..
يامن أحببتك أنتِ 
في خاطري وفي 
صحوي وفي أحلامي ،..
في غيابك عن العين
 يزداد لهيب شوقي وبركاني ،..
لو خيروني بينك وبين
 روحي فحبك حبيبتي
 أول أختياري،..
فأنتِ هياماً وحباً وعشقاً
 يجوب فكري وخيالي،..
منكِ الجود والكرم
 بكل أركاني،..
وصفت فيكِ الجود
 بلا أستثناء والوصف
 دليل غرامي ،..
أنا المتيم وأنا الحائر
 بين شوفي وحناني،..
أنا من جمعت المحبه
 في قلبي ولكي أن تختاري،..
بين فراقي وبين أن تبقي
 بقربي وفي جواري ،..
سيدتي أمامك تعجز كلماتي 
فأنا أسير لا أملك إلا آهاتي ،..
أسير أنا في أرض حبك
  يجوب علوك علو السماء
 في كل مكاني، ..

الشاعر......
حماده أبوالسعودمطر ......؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق