الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

( مواقف من الحياة ) بقلم / حسين ياس

( مواقف من الحياة )
بقلم / حسين ياس
~~~~~~
تأسيتي ولم يظهر
 عليك التأسي 
رغم المصاب واحد
 لنفسك ونفسي 
بعريض الفم 
اقبلتي علي حبيبي 
ان ادار الزمان
 لك ظهرا 
 ها انا بين 
يديك محملي  
اخبرك منذ زمن
كان لك ميلي 
فخل ما فات 
فراغ حياتك املي 
أنسيك ما مضى
فلا تخيب أملي
الم يكن هذا
كلامك لي
 وتقبيلا علي انكببتي 
وبرأسي اخذتي 
وحين اقفلتي خارجة
هفا خلفك قلبي 
ولما استيقنتي
 تجاوبي معك
 فرحا رقصتي 
وسمفونية ( انت حبيبي ) 
لي عزفتي
ومن شهد الملوك 
المصفى أذقتيني 
وبوعودك اسرتيني
ليل نهار ب( احبك حبيبي )
 تابعتيني
وعن غيري اغمض
عينيك توصيني
وحين حذرتك فعل
 العاذل اجبتيني
في شأنه مشغول  
و انا لي شأني
ويوم حان القطف 
للوصل دعوتيني  
حملت احلامي 
اليك ملبيا 
لما وعدتيني
وفي طريقي البك
 رأيك غيرتي اخبرتيني
 ولقول العواذل
سمعتي واستجبتي
وبفعلك هذا 
عنوانا لعدم الوفاء 
اصبحتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق