الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

أنا لا أصدق...! بقلم / صبري رشيد

قصيدتي بعنوان .....
....أنا لا أصدق...!
بقلم / صبري رشيد

فكم من العمرتبقى...!؟
هل تذكرين...!؟
كم من العمرأنتظر..!؟
لبياع عشقي...
هل تشترين...!؟
لا لم يخبروك أني
أنا ...
الذي أغلقت أسواقي
عليك...
فلاتتركين طرح عشقي
للبوار...
كل التاجرات منحتها
تأشيرة..
خروج بلا عوده...!
وباتت الأسواق خالية
بلا مشترين...
أو بائعين....
ماعاد فيها
إلا أنا...
وأنت...
.....أنا لا أصدق...!
فلا تكونين عاصفة
من أنين...
تجتاح رياض قلبي
يوما...
تغلق الحانوت الذي
أبتاعك...
فيه عشقي...
أنا الأن قديس أنشد
خلوتك...
ليرتاح فيها قلبي
بعد أن كنت قلب
مكابر ...
وجدتني أضل
الحلم...
بعيدا عن هواك
بين أطلال السنين
....أنا لا أصدق...!
الأن جئتك لألتحف
بين ذراعيك...
بعد إغتسالي من
جنوني...
وعصياني...
من زيف القلوب
من عفن السنين
أرفع راية الحب
في إحدى كفي
وبالأخر ...
راية الإستسلام
هل تقبلين...
......أنا لا أصدق...!
لا تقولي ...
أو تتركيني...
إلى رحلة ضياعي
فأنت هدايتي...
أنت إيمان...
وهواك في قلبي
يقين....!!!!
...بقلم / صبري رشاد
...القاهره ...مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق