الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

حبيبتي … بقلم / عيفار الجمل

حبيبتي …
بقلم / عيفار الجمل

حبيبيتي إلا تسمعي هيا برفق تعجلي
انا في مرسم الأشواق تقتلني خيفتي
أخط صورا هي في محياك الابجدي
فيها نسيم يهفو يداعب أشجار غربتي
وبحرا وسفنن تحمل عطرك حبيبتي
أنا في خطي الأحباب غريق لهفتي
دعي نشيد الهجر إني شهيد لوعتي
تحسسي في الوصل شيء  ينفعي
لا تنظري غروبا بل  شروق موعدي
انا في بحر عينيك غريق مقيد اليدي 
أشتهي اهداب ترمي رماحها تتمنعي
حبيبتي لاتمنعي  شفاهك شهدا زبدي
فيه المني فيه شفاء كما قالت اطبتي
وأنا هنا أمامها تخط ريشتي لوحتي
  هل خيوط الوصل مشتهت حضرتي
هل تناست كيف كنا نغم للسهدي
هنا ضفائرها نسيج لافكار غدي
هي عطر الواني وهمس غنوتي
كل النساء حبيبتي هن ألوان معطفي
أما عيونك انت هي  شمس رسمتي
حبيبتي لا إلي الوصل أمد يدي 
بل ريشتي تخط في وصلك لوحتي 
إبدء بخيط الحب شوقا واراك تتنهدي
علي عجلا نحو غروبك تراقصي دمعتي
رويدا رويدا لا تغربي تمهدي
حبيبتي انا شهيد ريشتي فلا تتعجلي
المكان جده التاريخ 21/11/2016
قلم عيفار الجمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق