الخميس، 29 سبتمبر 2016

بعنوان عاشق -- بقلم / علي الحُسيني

بعنوان عاشق --
بقلم / علي الحُسيني

--- أنا الذي أحببتُكي وأنتي التي اهواها - فهل جُدتي علي بعطرمن لقائيك - إذا مر علي قلبي العليل أحياه - أنا الذي في ليل عينيكي تاه - ايها الحب اللذي اغريتني - بالشهد الذي أحمر علي الخدود والشفاه - أنا الذي لذته في بريق عيناها ورضاه - أنا الذي ما لذه ألا هواها - وإن عذبتني يداه - فاغفري جُرأتي يا لذتي في الفراق واللقاء - يا مهبط دعائي ومنتهاه - ااحس قلبيك - أم أن قلبيك عني ساه - أنا أن سكنني الموت وسكنتني الواه - وأنساب الحزن بنفسي كريح ومياه - أذكر عينيكي وحر اللقاء- وأنسياب نفسي بين يديكي - فتُرد إلي الحياه - كجداول حب نظرت إليها السماء - أنا أن ذكرتيك ذكرت اللقاء - أنا لم أُنبأ بعذابي - وأن نُبئت به فلذتي اللقاء -وما اشجاني ألا فراق اذ حل المساء - ولا أضناني ألا لما توليتي عني بالرداء - يصرخ القلب كلما ابتعدتي - وعيني تُشيع خطاكي - تود لو أن الطريق ما بلغ منتهاه - ولا أخفاكي البعد عني بالخُطا - فهلا عُدتي في صباح ناء عني بالضياء - فأنا العاشق الذي جددتي انتي أيام صباه - كم شتت الهوي من قائد وملك وشاه -فالحب يا طفلتي أعزُ جاه - فلا دم في ودج عاشق ولامن الدنيا ملأحشاه - لما تولي عنه من احبه وهواه - أنما ملأ اوداجه هوي كسم يفني العتاه - فأن فاز بمناه - فٍسُم الهوي يُصيره اللقاء حياه - كملد وغ حي أن لم يشفه الضد مات - برد ارتعاده افناه - فلاشفته بنات رغد ولا النبات شفاه - فلا شفاء لي منكي وإن أحياني أثر الشفاه - ------------------------------------- علي الحُسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق