الخميس، 29 سبتمبر 2016

سأعيش من جديد ... للشاعر / عمار قدح

سأعيش من جديد ...
للشاعر / عمار قدح

سأَطْلُبُ الحياة من جديد
وأفارقُ اليَأس العنيد
وأليَكِ أنا أُريد المجيئ
زَحَّفَا أبحث يوم سَعِيد
أُرِيدُ شمساً؛قنديل مُنِير
حب قمرٍيٌ مضيئ
انوثةٌ تكون لي قرين
إمرأةٌ تكون لي رفيق
ظل رَّبِيعِ زاهرٌ سعيد
أنا من عُذِبَ بِالحب الكَثير
اضعت السَّعَادَةُ صَغير
مغدور من الحب جريح 
للحياةِ قررت الرجوع
أَلتمس يوماً سعيد
أطالب بحبٍ أَنِيسَ 
أَنَا اليَوْمَ مَن يريد
والأمس ماضٍ غريب
أطالب حياة عشقٍ جديد
حب دَّافِئٌ رَقيق
أطالب عطفاَ زَهيد
كعَطف الأم الرَحيم
أريد العيش من جديد
إعطِفي عليَ دُنْيَايَ
أنا إنسانٌ تَعِيس 
أريدُ اليوم حَنان رقيق
ضُمِّينِيِ !!!!
أريد لكِ الرجوع
ضُمّيِنيِ !!!!
لفرصة حب جديد
لا تَقضي عَلَيَ ببعدكِ
بعدكِ دمار لي أكيد 
أُرِيدُ حب من جديد
أريد عِشقاَ حنين
إنا قلم حبٍ أصيل
حبُ صِدق كريم
أريد رَسمك عَيناكِ
بخطٍ كُوفِي أنيق
أنا لكِ الحبيب
حَبيبٌ عاشقٌ مَجنونْ
..... عمار قدح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق