الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

هاهنا انا القاضية ....

هاهنا انا القاضية ....

هاهنا انا القاضية ....
على شاطئ البحر أتقاضى محنتى ....
قلبي اجرم فى الحب ....
الا يا بحرى انت شاهد فانصفنى ....
هو خان الهوى ....
محامي بطبعه ....
اسقط عشقى له ....
وأثبت الكرامة ....
كرامة شخصه ..
وأثبت انه بمهنتى أجدر ....
لا والف لا ....
فانت المجرم قتلت قلبي  .....
احرقت كيانى .....
ورميت ودى ..فى اعماق البحار ...
وكلك قناعة انى لا اهوى السباحة ....
بعد ثوانى من عمرى قلبي ......
سيختنق عشقى بداخلى .....
ستموت كل الحبال ....
وستبقى وحيدا مع الرماااال ....
بين مد وجزر مشااااعرى ....
فبحق من ارسى الجبال ....
انا القاضية على حبي ....
والايام محاميتى ......
وامواج البحر شاهد عيانى ....
إنها صادقة .....
لا تكذب ... لا يلوذ لها الافتراء ...
وانت مجرم وانا من سيقاضيك ....
انت من خاااان ....
انت سرق ..وحرق ...
ودمر كل الكيان ....
جعلت حياتى كبركان ....
لا يأبى الانفجار او الغلياااان .....
فأنت تستحق النفى ام الموت ....
لا بل تستحق النسيااان ....
او الدفن تحت سابع البحاااار ....
سأوجه أشرعتى للارتحاااال ....
سأتركك للأزماااان ....
ويا بحر هذه جلسة سرية ....
نسيت أن أعلن عنهااااا .....
فبحرى كاتم اسرارى .....
لا صحافة ولا إعلام .....
سارحل عنك ....وساتركك بين اعماق البحااار ....
وبين الرمااال ....
وساتركك وحيداا للرمااال  .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق