الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

حبك أدمان ... بقلمي زين صالح

حبك أدمان ...
بقلمي زين صالح
~~~~~~
رويدك يا قلبي ، 
فأن خطاك تتسارع ، 
نحوه ،
والنار في قلبه ،
  ينفذ صبري ...
أتدري يا قلبا ،
أتعبته بحب الغوى ،
وأذدهى تيها ، 
والحب  اريج عطري ...
أه ، يا فؤادي ...
الذي ملكته امري ...
فأحتار وحيرني ...
وكل جمار الحب ...
لهيب يحوي ...
رحماك  ربي ،
 أخضعني الشوق اليك ...
وتملك بالحب فؤادي ...
الأمر لك اليوم ،
 وغدا ، رحماك ،
يامن بالهوى مالكا ...
أمري ...
يقال الشعر قوافي ...
والحب غنج الكلام ...
والعشق ملذات الغرام ...
يا حبا ، لا أراه الا ،
بقصائد شعري ...
أنسيت القلب الذي ، 
تكلم وقال احبك ...
لألف مرة ونيف ،
فما بال العشق ،
في الوريد الذي ،
ينطق بالهوى ،
 ويسري ...
أحبك وأذوب عشقا ...
قلتها للمرة الألف ...
وحبك ،
 باح كل الاسرار ...
وتخطى كل الحدود ...
فقبل ما تنطقها  شفتاي  ، 
صار يبوح بها ،
 صدري ...
أنوح على ماض جميل ...
وانت تتجاهل عشقي ...
سألتك بالله ،
 لما الجفاء ؟
وانا احتار بأهاتي ،
وهمسي ونبضي ...
اشفيني منك ،
أذا كنت تحبني ،
فحبك أدمان ،
وانا من فرط ،
الحب أبكي ...
بت مهووسة بالشكوى ...
وانا اعيش بالحزن ...
ولون الحزن في عينّي ،
لمن اشكي ...
كنت ابوح لك ،
بهموم انت تصرفها ...
واليوم اشكو بهموم  ، 
انت فاعلها ،
لمن احكي ؟
الى الماء يسعى ...
من يغص بلقمة ،
فألى اين يسعى ،
من يغص بماء ...
فلا يغرك ضحكي ...
بقلمي زين صالح /بيروت - لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق